الجمعة، 8 أغسطس 2014
2:29 م

فيسبوك ستصبح أكثر أمانا باستحواذها على شركة الحماية PrivateCore


أعلنت فيسبوك استحوادها على الشركة الأمنية PrivateCore، كما أعنت هذه الأخيرة انضمامها للفيسبوك عبر موقعها الرسمي، حيث تعتزم مستقبلا تطوير تقنياتها و خبرتها تحت سقف شركة فيسبوك.
كما ستقدم الشركة حلولا قوية لتأمين سرفرات فيسبوك و بيانات المستخدمين من التهديدات الأمنية والهجمات الخبيثة مثل rootkits و bootkits ، و التي لا تستطيع الأنتيفايرس التصدي لها، وفي الإعلان الذي قدمه المدير التنفيدي لشركة PrivateCore ؛ صرح بأن الجهود ستنصب لحماية الأجهزة من اختراقها عبر البرمجيات الخبيثة و الهجمات المختلفة، و أضاف أن العمل مع فايسبوك سيتيح للشركة فرص كبيرة لتحقيق أهداف مشتركة، ونشر التكنلوجيا الخاصة بهم على أوسع نطاق للمساعدة في حماية مستخدمي فيسبوك .
و تعتمد تكنلوجيا شركة PrivateCore على ما يسمى ب vCage technology وهي تكنلوجيا ترتكز على الخدمة الافتراضية و تشفير الملفات بشكل قوي جداً، لحماية سرفرات وبيانات فيسبوك آثناء استخدامها .
وقد شارك رئيس قسم الحماية بفيسبوك Joe Sullivan على الشبكة، أن فريق عمل PrivateCore  من قدماء المختصين في مجال الحماية و أكثرهم خبرة، و بالتالي فالتكنلوجيا التي طوروا إضافة لخبرتهم ستشكل عالما افتراضيا أكثر تفاعلا و آمانا كما أضاف أن فيسبوك تعتزم نشر هذه التكنلوجيا مباشرة في خوادمها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكثر المواضيع زيارة هذا الأسبوع